يوسف الحسيني: منتدى شباب العالم صنع سمعة دولية لدى الكثير من دول العالم |فيديو 

الاعلامي يوسف الحسيني
الاعلامي يوسف الحسيني

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن  منتدى شباب العالم استطاع أن يصنع سمعة دولية لدى الكثير من دول العالم، مشيرًا إلى أن هناك 192 دولة مهتمة بالمشاركة في هذا المنتدى. 

اقرأ أيضا| تنسيقية الأحزاب: منتدى شباب العالم منصة حوارية دولية | فيديو

 وتابع "الحسيني"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع على الفضائية "الاولى"، بالتلفزيون المصري، الأربعاء، أن الحوار بين الشباب في المنتدى هام للغاية، لان الاجيال المشاركة في هذا المنتدى ليست في وضع التمكين اليوم، ولكنهم هم من يضعوا توصيات المنتدى، وفي المستقبل سيكون هؤلاء الشباب علماء ومسؤولين فاعلين في المجتمع الدولي بشكل عام.

 وأضاف ان  منتدى شباب العالم أكثر من رائع، ويؤكد ويرسخ لمبادئ السلم الدولي والعالمي، والابتعاد عن مسألة التميز، سواء كان في العرق أو الشكل أو النوع أو المذهب أو الطائفة.

وعلى جانب أخر، قالت آلاء بسيونى عضو تنسيقة شباب الأحزاب والسياسيين، إن جناح تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمنتدي شباب العالم شهد عدد من الفعاليات الهامة وتم استقبال شباب من جميع دول العالم، بجانب عدد من الوزراء، منهم الوزيرة نبيلة مكرم، و السفيرة مشيرة خطاب، و الوزيرة إيناس عبد الدايم، والوزير أشرف صبحي.

وأضافت بسيونى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن هناك عدد كبير من شباب العالم لديهم رغبة فى التعرف على عمل تنسيقية الشباب.

ولفتت إلى أن التنسيقية منصة تجمع شباب كثير، وان بها شبابا من 25 حزب سياسي، فـ التنسيقية بها شباب كثير متنوع.

وأشارت إلى أن الشباب الأجانب منبهرين بما يتم فى التنسيقية التى بدأت منذ ثلاث سنوات، والتنسيقية ردت على جميع الأسئلة التى تأتى من الأجانب.

وأوضحت أن الجميع كان حريصا على معرفة التجربة، وتم عمل مناقشات كثيرة، وأن الأجانب تحدثوا عن وجود شباب صغير من التنسيقية تحت قبة البرلمان.